ما يناسبك فى حى المعادي


ما يناسبك فى حى المعادي

ما يناسبك فى حى المعادي

2019-09-12

حي المعادي من أبرز أحياء القاهرة التي تتمتع بالرقي والجمال فهو منطقة بها مستوى عالي من الخدمات ومجهزة بجميع سُبل الراحة من خدمات رئيسية وترفيهية .
مما يجعلها أحد الأراضي الخصبة في مجال العقارات التى تضم العديد من شقق للبيع فى المعادي ، و كذلك شقق للايجار فى المعادي بمختلف مناطقها التى تتمثل فى
1. المعادي الجديدة والقديمة.
2. دجلة المعادي.
3. زهراء المعادي.
4. اتوستردا المعادي.
5. كورنيش المعادي.

وبذلك نكون قد وضعنا أهم أحياء المعادي السكنية نصب أعينك كي تنتقي ما تحب من شقق للايجار فى المعادي المتوفرة بأحياءها المتعددة وما يتناسب مع ميزانيتك وذوقك الخاص.
و الجدير بالذكر أن أحياء المعادي تمتاز بالمساحات الخضراء الشاسعة والتي تجعلك تعيش في أجواء خالية من التلوث ونقية وخصوصًا في منطقة زهراء المعادي.
وهي من أكثر الأحياء المتنوعة التي تشتمل على مستويات سكنية مختلفة فيوجد بها المستويات العالية الفوق المتوسطة، بالإضافة إلى وجود عدد من الوحدات التي تتلاءم مع الطبقة المتوسطة.
ويوجد بها أيضًا السكن الاقتصادي حيث يوجد بها عدد من المنشآت السكنية و هى تنتمي إلى شركات ذات أهمية كبيرة مثل شركات البترول وغيرها من الشركات الأخرى ذات الشأن العالي مثل شركة فودافون.
و كورنيش المعادي من المناطق المفضلة لمن يبحث عن التميز والرقي والبعد عن ضوضاء القاهرة وزحامها وأخذ قسط من الهدوء والعيش بعيدا عن التلوث السمعي المحاط في وسط القاهرة حيث تعد المعادي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن التميز والشياكة والانفراد في شكل وتصميمات المباني بالإضافة إلى طلة النيل المبهرة التي تعد أجمل فيو يمكنك رؤيته فهي من أكثر المناطق السكنية إقبالًا بين العديد من العُملاء .

يتوقف سعر الشقق في المعادي على عوامل متعددة على حسب موقع الشقة والتشطيب هل هي تشطيب سوبر لوكس أم ألترا لوكس أم نصف تشطيب؟، وكذلك فى حالة أن تكون شقة مفروشة أم لا، كما إن الشقق يتوقف سعر الايجار فيها أيضًا على حسب المساحة فالكل مساحة سعر خاص بها.
لذلك فيجب تحديد وجهتك جيدًا والمبلغ الذي تود شراء شقة وفقًا له، كي تنتقي الأفضل من بين أحياء المعادى السكنية المتنوعة.
يُمكن الوصول للمعادي بمنتهى السهولة، حيث أنه من الأحياء المعروف عنها قربها الشديد من وسط القاهرة، وامتلاكها شبكة من المواصلات الداخلية سهلة وسريعة

ومن الطرق المتعددة التي يُمكن الوصول منها إلى حي المعادي هي:
• طريق صلاح سالم.
• الطريق الدائري.
• طريق النصر.

• مترو الأنفاق: حيث أن هناك عدد كبير من المحطات التي يُمكن أن تيسر عليك أمر الوصول مثل الزهراء والمعادي وحدائق المعادي، ومحطة دار السلام ومحطة ثكنات المعادي أيضًا وهي من أفضل الوسائل التي يُمكن الاعتماد لسرعتها وسهولتها.
• أتوبيسات نقل عام.
• ميكروباصات صغيرة: وهي متوفرة بالعديد من مواقف الأحياء المجاورة مثل موقف السيدة عائشة وموقف عبد المنعم رياض.
فيسهل على العُملاء الوصول دون صعوبة ، وإيجاد عدد كبير من وسائل النقل والمواصلات العامة للوصول بسلاسة دون تعقيد إلى المكان المُراد
لذلك فلا تترد قبل الهم على البحث عن مكاتب للبيع في المعادي أن تدرك جيدًا كافة وسائل النقل والمواصلات منها وإليها بضمان جذب العُملاء، ولضمان نجاحك أنت شخصيًا.
ففي حالة رغبتك في تأجير مقر إدارى أو مقر سكنى مميزيناسب ميزانيتك فأننا نُقدم لك اختيارات تناسبك فيسعدنا ذلك عزيزي العميل.



bbla4

anroid ios

حمّل مجاناً التطبيق الخاص بموبايلك


facebook
© جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف عقار